-->
U3F1ZWV6ZTg2NzkxMDM4OTRfQWN0aXZhdGlvbjk4MzIyMjc1NTEz


لعبة Real Steel World Robot Boxing جديد 2020 معدلة للاندرويد اخر اصدار

تحميل وتنزيل لعبة الصلب الحقيقي الربوت العالم الملاكمة Real Steel World Robot Boxing معدلة للاندرويد اصدار 41.41.217 جديد 2020

لعبة  Real Steel World Robot Boxing من اشهر الالعاب للاندرويد,قاتل الروبوتات تصنيفآ من بين 100 ملون لاعب بحيث سوف تخوض اشرس المعارك العالمية المثيرة مع العديد من اللاعبين حول العالم.

لعبة Real Steel World Robot Boxing جديد 2020 معدلة للاندرويد اخر اصدار

يتوجب عليك تحويل الربوتات الأسطورية الى روبوتات متميزة قوية لكي تتمكن من ربح الجوائز القيمة بحيث يتوجب عليك خوض معرك لكي تحصل على جوائز قيمة وخوض بطولات عالمية بحيث يجب عليك ان تسعى لكي تكون افضل اللاعبين وكنا على استعداد للسيطرة على لقب بطل ألتيمت وورلد روبوت بوكسينغ,ومع هذه توفر لك اللعبة جو من الأثارة والتشوق الذي يحصل عليه االاعب من خلال المباريات المميزة والتي سوف ترفع مسوى اللعب عندك لكي تمكن من ربح جوائز قيمة.

يلعب اللاعب مع كبار الاساطير الذين يمتلكون قدرات خارقة حيث ان هناك خمسة رؤساء لا يقرون بسهولة ويجب عليك التكتيك لكي تقوم بمواجهة هؤلاء اللاعبين بحيث ستواجه صعوبة في التغلب عليهم.

يوجد في اللعبة العديد من المستويات بحيث يتواجد اكثر من 30 تحدى مختلف يمكن للاعب ان يخوض فيها اللعب وهي سوف تكون مباريات صعبة مع منافسين بحيث سوف يدخلب اللاعب مجزرة قوية بين منافسين الروبويات.

قاموا مصمموا اللعبة على على توفير كافة متطلبات الرسومات للعبة بحيث تحتوى على جرافيك ثلاثي الابعاد يمكن للاعب الدخوال في احدث اللعبة وذلك ايضآ ظاهرآ في تعد العناصر الموجودة في اللعبة.

تعد لعبة  Real Steel World Robot Boxing لعبة قتال ممتعة وشيقة تخوض به معارك مع اقوى لاعبين الروبوت وتحتوى على رسومات رائعة وشيقة بنفس الوقت.يجب عليك ان تحارب لكي ترفع مستوى الروبوت الخاص بك لتكون أقوى وأسرع,قم بتلوين ربوتك الخاص.

مميزات لعبة Real Steel World Robot Boxing للاندرويد
  • تحديات جديدة مثيرة
  • شجار مع الاصدقاء
  • اطلق العنان للروبونات الجديدة
تحميل اللعبة معدلة 

تحميل ملف APK من هنا .
تحميل ملف OBB من هنا

تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي من هنا.

لعبة Real Steel World Robot Boxing جديد 2020 معدلة للاندرويد اخر اصدار


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة