-->
U3F1ZWV6ZTg2NzkxMDM4OTRfQWN0aXZhdGlvbjk4MzIyMjc1NTEz


تحميل تطبيق wps wpa tester للاختبار أمن الواي فاي

تطبيق wps wpa tester يمكنك من فحص أمان للشبكة الواي فاي بدون روت لجميع اجهزة الاندرويد wps 

تحميل وتنزيل تطبيق wps wpa tester للأجراء اختبار للشبكات المتواجدة حولك والاتصال به بدون روت النسخة المدفوعة
كم يمكنك من معرفة البن كود للشبكة التي قمت با الاتصال به سابقآ.


تطبيق wps wpa tester يعتبر من افضل التطبيقات التي تمكنك من الاتصال بشبكات الواي فاي المصابة بثغرة (wps) وبحيث الجميل به يمكنك من معرفة كلمة السر للشبكة التي قمت با الاتصال به سابقا ومعرفة البن كود الخاص با الرواتر.

تحميل برنامج wps wpa tester اخر اصدار 2020 

من المعروف تطبيق WIFI WPS WPA TESTER  هو أحد التطبيقات المجانية التي تعمل على نظام الأندرويد، كما أنه يمكنك من ألاتصال بي كافة شبكات الانترنت المحمبة بكلمة سر  سواء كان تشفير تلك الشبكات من

نوعية WPA أو WPS، كذلك فأن تطبيق WIFI WPS WPA TESTER يمكنك من إجراء إختبار الأكسس بوينت والراوتر الخاص بشبكة الواى فاى الخاصة بك، وبذلك ستعرف إذا تم الاتصال شبكة الانترنت الخاصة بك ام لا، علما بأن هذا التطبيق يعمل على أجهزة الهواتف المحمولة الذكية وكذلك أجهزة التابلت بدون مشاكل تواجه اثناء الاتصال.


 wps wpa tester هو تطبيق يمكنك من فحص حماية شبكة الواي فاي المحمية بثغرة (wps) فهو تطبيق له خصائص عديدة بالأضافة يسمح لك بمشاهدات كلمات السر التي قمت با اتلاتصال به سابقآ.

يمكنك ايضآ الاتصال بشبكات الواي فاي المحمية با(wps) فعندم تقوم با البحث عن الشبكات يظهر لك جميع الشبكات التي قام با التقاطه التطبيق وتكون بجانب كل شبكة لون سنوضح ماذا تعني هذه الالوان با التفاصيل.

اللون الاخضر فهي أمكانية كبيرة ان تقوم با الاتصال بهذه الشبكة من خلال التكنيك ومعرفة الكود لكن تحتاج روت.
اللون الاصفر هناك أمكانية بسيطة وليس مئة با %100 سيتم الأتصال به فيجب عليك المحاولة احتمال ان لم ينكن على الشبكة الاولى فهناك احتمال كبير من الاتصال بغير بشبكة فأنت يجب عليك التجربة المستمرة حتى تحصل على نتيجة نهائية.
اللون الاحمر فهذه اللون اذا ظهر لك بجانب الشبكة التي تريد الاتصال به او استخدامه مؤقت فهذه يعني انك لا تستطيع ابدآ الاتصال بهذه الشبكة ولا بشكل من الأشكال مهم حاولت.

هذه التطبيق يتوفر على نسختين نسخة مجانية وهي التي تحتوى على أعلانات والنسخة المدفوعة الخالية من الأعلانات وتعتبر النسخة المدفوعة من افضل النسخ التي سوف تستخدمه وخصوصآ انك لا تحتاج الى روت ابدآ.

كيفيت أستخدام تطبيق wps wpa tester لجميع اجهزة الاندرويد.

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك,تقوم بعد ذلك بفتح التطبيق على جهازك ومن ثم تنبثق معك جميع الشبكات التي تتواجد حولك يجب عليك ان تتوفر على انترنت اثناء عملية الفحص ستجد بجانب الشبكات قفل وهه يعني انها ممكن للاتصال به بسهولة ولكن التي تحتوى على قفل با اللون الاخضر ام اذا كان با اللون الاحمر فهذه يعني لا يمكنك الاتصال به ابدآ.

واجهة التطبيق سهلة جدآ فعندم تريد اتصال وفحص شبكة موجودة با اللون الذي نتمكن من الاتصال به فأنت ستقوم با التكنيك عليهمن خلال الضغط على الشبكة ومن ثم الضغط على خيار الاتصال بثغرة (wps).ويعد من أفضل التطبيقات التي هي مخصصة للأتصال بشبكة الواي فاي وهو مجاني لجميع اجهزة الاندرويد وكذلك الأجهزة اللوحية مثل التابلت.يعمل التطبيق على الشبكات المشفرة بحماية WPA و WPS.هذا التطبيق له القدرة على معرفة البن كود الخاص بالراوتر والأكسس بوينت.مكنك من معرفة الباسورد الخاص بالشبكة المتصل به في حالة وجود روت.

 بعد تحميل التطبيق وتثبيه تقوم با فتح تطبيق wps wpa tester تقوم بأختيار الشبكة التي تريد الأتصال به ثم سوف يوجهك إلي صفحة آخري تقوم بالضغط علي كلمة “Connect Automatic pin”.

بعد ذلك قم بالانتظار مدة تصل من 2-3 دقائق حتي يقوم البرنامج بالاتصال الشبكة التي تريدها، وبعد ذلك انتظر سوف يقوم با محاولة الاتصال با الشبكة و يعطيك كلمة المرور، علما بأن يجب ان تكون الشبكة مصابه بي ثغرة WPS.

مميزات تطبيق wps wpa tester لجميع اجهزة الاندرويد.
  • مجاني لجميع اجهزة الاندرويد
  • يمكنك من الأتصال بشبكات الواي فاي المصابة بثغرة WPS.
  • يمكنك استخدم النسخة المدفوعة من خلال تحميلك له من موقعنا الخاص.
شاهد ايضا افضل طريقة للحصول على رقم لبناني لتفعيل واتساب 

تحميل تطبيق wps wpa tester لجميع اجهزة الاندرويد.

✔للتحميل اضغط هنا
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. بيقولي لازم تشتريه

    ردحذف
    الردود
    1. في نسخ مجانية على النت ابحث عن (النسخة المفوعة مجانا)

      حذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة